Man Of Steel 2013 part 5 (An alien among us).

ذكرنا في المقالة السابقة، بن الكوكبين، معاناة سوبرمان وهو صغير، ثم اكتشاف من هو، وماهي الرسالة التي نقلها لها أبويه، البيولوجي وبالتبني. وانه بمجرد ما عرف ذلك، أتى كائن من الفضاء، يبحث عنه شخصياً، والذي لم يدع له الفرصة فكيف سوف يعمل هلى تحقيق رسالته، الجنرال زود (General Zod).

adams_15-467b704c-fade-11e2-9062-7637b2d61c06

أول من حاول الكشف عن هوية سوبرمان (Superman) هي الصحفية لويس لاين (Lois Lane) والتي علمت عن وجوده، عندما انقذها من المركبة الإستكشافية . ومن هنا بدأت البحث عن  الأساطير الحضارية إلى ان وجدته، وهددت بالكشف عن وجوده! بالرغم ان رئيس تحرير الصحيفة  (Daily Planet) حذرها من المتابعة، لأن اثبات وجوده سوف يغير العالم، لكنها أستمرت.

أخبرها كلارك كنت (Clark Kent) بأنه لا يريد الكشف عن هويته، بالسبب التضحية التي قدمها والديه بذلك. فاقتنعت وهدأت وكتمت الخبر. لكن الجنرال زود لديه أهداف ودوافع أخرى، ومباشرة قام بالإعلان عن وجوده عبر بث عالمي بجميع اللغات. ووضع أهل الأرض وسوبرمان في الأمر الواقع، ان الكائانات الفضائية حقيقة.

ردة فعل الأرض طبعا الصدمة! كيف تتعامل مع الوضع؟ هناك كائنات تتهددهم وكائن مختفي بينهم منذ سنين! اذن فقد كان القرار لكلارك! ولاحظوا تأثر كلارك بأهل الأرض، فقد إستشار قديس المدينة الصغيرة! اي ان كلارك تربى تربية محافظة! والذي أجابه افعل ما يمليه قلبك!

هنا قرر سوبرمان الإعلان عن نفسه والدخول في معركة مع كائن من بني جنسه، من أجل أهل الأرض! وطبعا كانت نية زود واضحة ان اهل كريبتون، اهم من اهل الأرض! وهذا كان سبب قتاله مع زود الذي كان مدربا على القتال، ولكن بيئة الأرض ليس في صالحه وهذا ما جعل سوبرمان أقوى.

والآن لكم ان تتخيلوا! هل الصراع الذي سوف يكون بينهم طبيعي؟ اثنان ذو قوى خارقة، شخص لم يسبق له الدخول في معركة، وشخص قاد معارك كثيرة! النتيجة الطبيعية هي الفوضى! وليس فقط مدينة سمول فيل التي تضررت، بل مدن اخرى نالها الضرر. والذي زاد من هذا الضرر، إجبار جنرال زود سوبرمان، بأن يختار ويحسم بشكل نهائي! إقتلني وانهي سلالة قوم كريبتون! او تدع أهل الأرض يموتوا! و اتخذ القرار وانهى سلالة بني جنسه!

وهنا أحتار أهل الأرض بين عابد ومحب لسوبرمان، وبين كاره وخائف من سوبرمان. هل نستطيع ان نثق به؟ هل نستيطع السيطرة عليه؟ ماذا لو انقلب؟! وفي نفس الوقت كان على سوبرمان التفكير في كيف سوف يبني علاقته بأهل الأرض؟ وكيف ينال محبتهم وثقتهم دون عبادة ومبالغة؟!

ولكن في منتصف وقمة تلك الحيرة بين أهل الأرض وسوبرمان، كان هناك شخص، قد حسم أمره! شخص ممارس للعبة، منذ فترة طويلة لكنه أعتزلها! ورأى انه حان له الخروج من كهفه، من مدينة جوثام (Gotham)، ويثبت أن رجل الصلب (man of steel) ليس سوى رجل له نقاط ضعف أيضاً. هنا قرر باتمان (Batman) إنارة إشارة الخفاش من جديد (Bat Signal) وينهي الجدل بقتل سوبرمان.

Screen-Shot-2016-02-08-at-9.02.51-AM-629x393

ولكن تلك سلسلة جديدة اسمها باتمان ضد سوبرمان (Batman v.s Superman) وسوف نبدأ ونعود بأول مقالة اسمها = ورطة زاك سنايدر=

دمتم بود زوف.

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار وردبرس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s