The Dark Knight Rises, Returns and The Magician

david-s-goyer-da-vincis-demons.jpg

الآن ذكرنا تاريخ طويل لباتمان من خلال سلسلة نولان؛ باتمان السنة الأولى، قصة تأليف الجوكر، وإنقاذه من الهزلية وجعله فارس الظلام. وقلنا أن هناك رجل فهم هذا التاريخ الطويل وقدمه على طبق بلاتيني لكريستوفر نولان وهذا الرجل هو: ديفيد غوير (David Goyer).

الساحر الذي جعلنا نترقب لوجود باتمان ليس فقط من خلال السينما بل أيضا من خلال ألعاب الفيديو! فالبرغم ان نولان كان رائعا في إبراز روعة باتمان! لكن غوير هو الذي جعله واقعياً ومفهوماً!

فمن سحر جوير هو الذي جعل فيلم بداية باتمان لنولان مبنية على قصة باتمان السنة الأولى لفرانك ميلر وأضاف وجعل راس الغول (ra’s al ghul) الذي أراد ان يكون باتمان هو خليفته، وهنري ديكارد (henri ducard)  الذي علم باتمان تتبع الرجال وإصطيادهم، شخصية واحدة لكي يكون واقعياً!

وأيضا من سحره هو الذي جعل فيلم نهوض باتمان لنولان (The Dark Knight rises)  مبنية على قصة فرنك ميلر عودة فارس الظلام (The Dark knight Returns Part one) وأضاف و جعل زعيم المتحولون (The Mutant Leader) الذي كاد أن يقتل باتمان، وباين (Bane) الذي كسر ظهر باتمان في القصص المصورة شخصية واحدة.

وكثير من المشاهد الأسطورية في القصص المصورة لباتمان قام بإستنساخها وجعلها ملائمة وممتعة في الأفلام والتي سوف تنتبه لها إذا قارنت مشاهد فيلم نهوض فارس الظلام (The Dark Knight Returns: Part 1) مع فيلم  نهوض فارس الظلام (The Dark Knight Rises)  مثل المقولة المشهورة:

We’re in for a show kid

aZMOvr9_700b (1)yK3qv

هذا هو سحر ديفيد جوير وهذا هو عمله في مساعدة كريستوفر نولان!

وبهذا ننتنهي من هذه السلسلة الجميلة وآمل أن تكونوا أستمتعم معنا! وترقبوا عودتنا مع شخصية وسلسلة جديدة من شخصيات دي سي كومكيس والتي ظهرت في الأفلام؛ فتى الكشافة، رجل الصلب، سوبرمان.

دمتم بفلة

One comment

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار وردبرس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s